ما هو افضل مكمل غذائى وفاتح للشهية للطفل اذا كان عمره و شهور لانه بيسن
ما هو افضل مكمل غذائى وفاتح للشهية للطفل اذا كان عمره عام و10 شهور لانه بيسنن ومش بياكل
إجابات الأطباء على السؤال
كل المكملات الغذائيه مناسبه وتساعد على فتح الشهيه على ان تكون خاصه للاطفال . 0 2016-02-25 11:52:23
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية