ما هو علاج النحاافه وزني بعده كما هو عمر ال انا نحيفه جدا وطويله و يضا
ما هو علاج النحاافه ؟ عمري 19 سنه وزني بعده كما هو منذ عمر ال 14 انا نحيفه جدا وطويله وهذا يضايقني ما هو العلاج ؟ غير الادويه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
كثير ضروري لحل هذه المشكله هو ممارسة تمارين رياضية خاصة لزيادة الوزن باشراف مدرب رياضي مختص بالاضافة الى اتباع نظام غذائي خاص باشراف اخصائي تغذية 2 2014-12-08 21:45:11
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية