ما هي أسباب عدم ثبات الوزن؟؟ واستمراره في الزيادة على الرغم من تناول الطعام الصحي؟ ؟ وهل للغدد علاقة في زيادة الوزن؟ ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بعد نزول الوزن الزائد يعتقد الكثيرون أن هذا هو الهدف ولكن هذا خطأ كبير يقع فيه الأغلبية عند خسارة بعض الكيلو جرامات يرجع الكثيرون الي نمطهم السابق من الجوع لفترات طويلة وتناول وجبه واحدة في اليوم والبعد عن الرياضة وهذا من شأنه ان يجعل الجسم يكتسب الوزن من جديد لذا ننصح بالاستمرار في النمط الغذائي والرياضى حتى بعد الوصول إلى الوزن المناسب ممكن التخفيف نوعا من الرياضة ولكن مع المحافظة عليها والاستمرار في تناول الطعام بالطرق السلمية التي تعطى الجسم احتياجاته دون زيادة أو نقصان 0 2016-11-16 07:55:28
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية