ما هي افضل طريقة لاذابة دهون الورك والاكتاف ومنطقة البطن
سلام عليكم ما هي افضل طريقة لاذابة دهون الورك والاكتاف ومنطقة البطن
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضة بشكل منتظم مع اتباعك لنظام الغذائي ذلك سوف يساعدك في زيادة التناسق في شكل جسمك حيث ان لا يوجد طريقة معينة لخسارة الوزن من مكان محدد بالجسم 2 2015-09-02 16:27:04
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية