ما هي الادوية التي تخسر الوزن الزائد وتمنح الحصول على الشبع؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك اضافة الشوفان او بذور الكتان لاي طبق طعام لديك مباشرة فهي تجعلك تحس بالشبع لفترة طويلة 0 2016-11-24 19:07:31
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
في الحقيقة لا ييوجد أدوية خاصــّة لتزيل الوزن , واذا كانت تساعد على تنزيل الوزن فإنها تسبب أعراض جانبية أخطر من زيادة الوزن وبالنسبة للأدوية التي تساعد على سد الشهية عيبها الوحدي أنها تأثر على الجهاز العصبي المركزي وتسبب حالة من التوتر والأرتباك في حال تركها 0 2016-11-23 08:03:13
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية