ما هي الأطعمة الأساسية للتخلص من الأنيميا بشكل سريع
إجابات الأطباء على السؤال
أسباب الأنيميا كثيرة فقد تكون بسبب نقص الحديد او ب12 أو فوليك اسيد، لذا يجب عمل فحوصات لتحديد سبب فقر الدم. مصادر الحديد: الورقيات الخضراء مثل السبانخ ، والبقوليات مثل العدس ، التمر، مع ضرورة تناول فيتامين سي مع مصادر الحديد لزيادة الامتصاص. واللحوم وهي مصدر فيتامين ب12 2 2015-06-19 00:45:20
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية