ما هي الاغذية المناسبة لنمو صحيح للجسم اثناء ممارسة الرياضة " الفيتنس " مع العلم الوضع المادي وسط وليس جيد جدا واجد صعوبة في معرفة برنامج غذائي معين فهل ممكن مساعدة وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك عزيزي يمكنك التواصل معي على رقم هاتفي الخاص لاخذ بعض المعلومات عن تمارينك لاعطيك برنامج غذائي مجاناً 1 2016-09-10 16:19:47
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية