ما هي تاثيرات خبز الشعير على الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
100 غرام من خبز الشعير يحتوي على حوالي 15 غم من الالياف، كما انه مفيد لخفض مستوى السكر لدى مرضى السكري والتخفيف من اعراض بعض امراض الجهاز الهضمي والمعدة والامساك ويخفض ضغط الدم والكوليسترول والوقاية من الاصابة بسرطان المعدة والقولون 1 2016-07-03 21:14:35
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية