ما هي مضار القهوة و هل تتعارض مع التدخين ؟
إجابات الأطباء على السؤال
القهوه تحسن من طعم الدخان مما يشجع على الإكثار من التدخين وكثرة التدخين أو بالأصح التدخين إحدى العوامل الأساسية للإصابة بأمراض القلب وشكرا 4 2013-03-04 05:35:27
أخصائي تغذية رويدة ادريس
تغذية