ماذا افعل لاتخلص من دهون البطن الكرش مع العلم اني وزني وطولي ولكني اعا
ماذا افعل لاتخلص من دهون البطن الكرش مع العلم اني وزني 59 وطولي 160 ولكني اعاني من الكرش
إجابات الأطباء على السؤال
عدم شرب العصائر مع الاكل , والتوقف بشكل كبير عن أكل المحليات كالسكر او الحلويات 0 2016-04-22 22:09:17
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية