ماذا افعل لكي يزيد وزني اصبح سبعة عشر و ما زال وزني كيلو غرام
ماذا أفعل لكي يزيد وزني عمري أصبح سبعة عشر سنة و ما زال وزني 40 كيلو غرام
إجابات الأطباء على السؤال
تناول اغذية ذات سعرات حرارية عاليه مثل الارز والخبز والمعكرونة بالاضافه الى العسل والتمور والفواكه التي تحتوي على نسبة سكاكر عاليه ممارسه خفيفه للرياضه وتناول وجبه بعدها 0 2015-05-19 02:22:39
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية