ماذا يحصل في اول لقاء مع طبيب التغذيه(ماهي الاسئله التي يطرحها و التحاليل التي يطلبها) لمعرفه الوزن المثالي
إجابات الأطباء على السؤال
في اللقاء الأول مع طبيب التغذية يكون عادة لتقييم الوضع التغذوي  للحالة بما يشمل عاداته الغذائية  وقياساته الجسمية وقد يحتاج في بعض الأحيان إلى عدد من الفحوصات الطبية بناءً على الحالة المرضية لمعرفة التدخل الغذائي الصحي المناسب 0 2018-11-26 10:53:53
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية