مارايك في بودرة الحليب لزيادة الوزن من شركة ارمال ؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن ليست مقصوره على بودره معينه-المهم الغذاء المتوازن والماء الكافي والحليب والالبان مع الاسماك واللحوم والحبوب والبطاطس وعدم التركيز واعطاء الاهميه القصوى للوزن وسيتحسن اكيد بالاغذيه المتوازنه-لا مانع من البودره -وهي ليست السبب الوحيد وتاكدي انه لا يوجد فيها مركبات الكورتيزون واشباهه -- 1 2015-09-14 11:12:52
الدكتور عمر حمدان
طب أطفال