ماعلاج ضهور البطن الى الاعلى وزياده الوزن الكرش و
السلام عليكم ماعلاج ضهور البطن الى الاعلى وزياده الوزن(الكرش) وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
سمنة البطن لاعلي هي وراثية 1 2015-09-05 18:24:34
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
سمنة البطن لاعلي هي وراثية