مامدى تاثير استخدام الميتفورمين ٥٠٠ او ١٠٠٠لخسارة الوزن على الجسم واضراره ارجو الافادة
إجابات الأطباء على السؤال
ان لم تكوني تعاني من مرض السكري فهو سيسبب لك خللا في الكبد مستقبلا ,واحتمالية حصول سكري لديك , وذلك لان هذا المنظم سيثبط عمل الكبد على انتاج الانسولين بسبب المساعد الخارجي , انصحك بالتوقف عنه , ( و لأكون صريحة معك لا مانع مثلا مرة كل شهران عند حصول خربشة شديدة في وجبة من الطعام ) 1 2016-12-16 12:42:28
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية