ماهو أفضل نظام غذائي للوصول للوزن المثالي المطلوب ( ملاحظه: طولي ١٥٧ )
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي يجب ان يعتمد على عدة قياسات وعمل تقييم تغذوي بذا يفضل زيارة اخصائية التغذية لتعمل على تنظيم وجباتك وكمياتها حسب احتياجاتك 0 2015-03-25 15:35:39
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية