ماهو اكل والرياضة المناسبة لانقاص الوزن افيدوني
إجابات الأطباء على السؤال
كل الرياضات مفيدة وستنعكس ايجابيا لصحة الجسم، اما الطعام فيجب اتباع نظام غذائي مناسب لك لكي لا ينقص معدل الطاقة الايضية بالجسم بل يجب تحفيزها لانقاص الوزن وذلك باتباع نظام غذائي يتناسب مع طولك وحركتك. لزيادة النشاط الاستقلابي استيقظي باكرا ، شرب الماء بكمية كافية، ووزعي الوجبات على مدار اليوم 1 2016-08-09 06:58:42
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية