ماهو الدواء الدي يزيد في الوزن مع العلم اني ستة وزني kg و طولي
ماهو الدواء الدي يزيد في الوزن مع العلم اني فتاة 19 ستة وزني 47kg و طولي 1.62
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك يمكنك تناول فاتح شهية سينترومراو حليب بودرة اسمه Weight gain. فهو ممتاز لزيادة الوزن 1 2016-09-07 04:48:54
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية