ماهو الغداء الصحي والمهم للحامل في الاشهر الاولئ من ﺍﻟﺤﺎﻣﻞ
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تناول غذاء صحي متزن من البروتين والكربوهيدريت والدهون والفايتمين والاملاح المعدنية وشرب كمية كافية من الماء ويجب تجنب الاطعمة المهيجه للمعده مثل الملوحةوالفسيخ والابتعاد عن الاطعمة الدسمه والاكثار من الاطعمة التي تحتوي علي حامض الفوليك والحديد مثل الخضروات ذات الاوراق الخضراء واللحوم والبقوليات والاغذية التي تحتوي علي فايتمين سي مثل اليمون والقريب فروت والبرتقال ويجب تناول 3-4 اكواب من الحليب يوميا وتناول النشويات الكاملة لمنع حدوث الامساك مثل الخبز الكامل والارز الاسمر ويجب الابتعاد عن القهوة 0 2015-04-15 00:36:16
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية