ماهو الوزن الجيدانا وزنى وطولى و منكم ريجيم مناسب و
ماهو الوزن الجيدانا وزنى 75 وطولى 160 وارجو منكم ريجيم مناسب وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لك ما بين 56 كغم-61 كغم. لذلك من المفيد لك أن تتناولي الحبوب الكاملة والخبز الاسمر والتركيز على تناول الخضروات والفواكه والابتعاد قدر الامكان عن تناول الحلويات. كما انه من المفيد أن تتناولي الحليب خالي الدسم ومشتقاته. ويجب التركيز على شرب الماء عوضاً عن شرب المشروبات الغازية. بالاضافة الى ذلك فمن المفيد ان تمارسي الرياضة لمدة ساعة. 2 2014-09-09 14:24:53
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية