ماهو الوزن مثالي للبنت الي عمرها١٧ وهل وزن ٦٧زيادة عليها للبنت الي عمرها١٧ ارجوو الاجاابة
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي يعتمد على الطول 0 2016-06-19 12:53:40
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
الوزن المثالي يعتمد على الطول