ماهو سبب عدم نزول الوزن مع الرياضهبشكل يومي ساعتين وأكل معتدل؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك. .. عليك بالتأكد من الفحوصات الطبية من عدم وجود أكياس على المبيض او قصور في الغدة الدرقية ﻻن ذلك يسبب عدم نزول الوزن بشكل طبيعي ومن ثم التاكد من تناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وعدم الغاء النشويات من نظام حياتك لانه قد يكون السبب وراء عدم نزول الوزن . 2 2015-09-15 07:50:07
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية