ماهى افضل ادوية التخسيس بسرعه و بدون اضرار غير الاورلى مع العلم ان الطول 180 و الوزن 135
إجابات الأطباء على السؤال
ادوية تنزيل الوزن اغلبها ذات اضرار جانبية ويعد الجسم لاكتساب الوزن بعد التوقف عنها فالمهم هو تغيير العادات الغذائية للحفاظ على الوزن الصحي، يفضل استشارة اخصائي تغذية لوصف حمية تناسب احتياجاتك 2 2015-03-24 09:55:02
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية