ماهى الاطعمة التى تزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الاغذية عالية الحريرات كالنشويات (الخبز الارز المعكرونة) والفواكة التي تحتوي على نسبة سكريات عالية كالمانجو والموز وايضا تناول العسل والتمور 0 2015-05-10 12:37:23
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
الاغذية عالية الحريرات كالنشويات (الخبز الارز المعكرونة) والفواكة التي تحتوي على نسبة سكريات عالية كالمانجو والموز وايضا تناول العسل والتمور 0 2015-05-10 12:36:32
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
الاغذية عالية الحريرات كالنشويات (الخبز الارز المعكرونة) والفواكة التي تحتوي على نسبة سكريات عالية كالمانجو والموز وايضا تناول العسل والتمور 0 2015-05-10 12:35:57
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية