ماهي أسرع طريقة صحية طبيعية لإنقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
قسمي وجباتك ل 4-5 وجبات .. 3 رئيسية والباقي تصبيرة او وجبة خفيفة إبدأي بزيادة عدد الخضروات والفواكه التي تتناوليها لتصل ل 5 حبات من الخضار و حبتين-3 من الفواكه خففي بالتدريج كمية الخبز والرز التي تتناوليها لكن إحرصي على عدم حرمان جسمك منها اشربي لترين أو اكثر من الماء احرصي على تناول وجبة الفطور خلال ساعة من الإستيقاظ ووجبة العشاء قبل 3 ساعات على الأقل قبل النوم يجب أن تمارسي بعض التمارين الرياضية لنصف ساعة على الأقل يوميا إبدأي بتخفيف العصائر الصناعية والمشروبات الغازية والسكريات والمأكولات الغنية بالدهون مثل الشبس والمقالي من غذائك 0 2018-03-12 19:33:40
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية