ماهي افضل طريقه التخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
افضل طرق التخسيس هي
1/اتباع نظام غذائي منخفض السعرات بالمتابعه مع اختصاصي تغذيه
2/ممارسة الرياضه والانشطة
3/ممارسة اسلوب حياه صحي
4 2018-09-03 08:53:15
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
افضل طرق التخسيس هي
2/ممارسة الرياضه والانشطة
3/ممارسة اسلوب حياه صحي