ماهي الاشياء التي تزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن في الاساس تعتمد على تناول سعرات حرارية اعلى من حاجة الجسم وعدم صرفها، من البدائل الغذائية العالية بالطاقة المكسرات والفواكه والحليب الكامل الدسم لكن يجب مراجعة اخصائي تغذية قبل اتباع اي حمية 0 2015-03-25 15:31:05
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية