ماهي الاع التي تساعد علی تنحيف البطن وهل عصير الليمون الاخضر الصغير يس
ماهي الاعشاب التي تساعد علی تنحيف البطن وهل عصير الليمون الاخضر الصغير يساعد علی ذلك ؟!! وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
فعلا يساعد على ذلك و ايضا الزنجبيل و القرفة و الكمون 2 2016-01-11 03:29:52
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية