ماهي التمارين الرياضيه اللي تساعد على اكتساب الوزن؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
التمارين الرياضية تساعد في كسب وزن عن طريق بناء العضلات والتي تسمى بتمارين كمال الاجسام لذلك ينصح عند ممارسة التمارين لكسب الوزن ان تكون مصاحبة بنظام غذائي غني بالطعام وخاصة ذو السعرات الحرارية والدهون الغير مشبعة 4 2014-10-20 08:27:25
الدكتورة الصيدلانية منال محمد العمري
دكتور صيدله