سلام عليكم كيف انحف من المنطقه السفلى مثل الفخد وبطة الساق
ماهي الطريقه السليمه لمعرفة اسلوب الدايت او الرياضه المناسبه
إجابات الأطباء على السؤال
عند اتباع نظام غذائي صحي جسمك يتجه بنفسه لانقاص الوزن من الاماكن المناسبة .. اهم الاطعمة التي تزيد من المنطقة السفلى الاطعمة المهرمنة اي التي تحقن بالهرمونات كالدجاج وانصحك بالرياضة 1 2020-10-02 22:55:44
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية