ماهي الفواكه المسموح بها لطفل عمرهشهور هل ممكن افوكادو واناناس
ماهي الفواكه المسموح بها لطفل عمره6شهور؟؟هل ممكن افوكادو واناناس؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يحتاج الطفل في هذه الفترة إلى معدن الحديد وينصح بإعطائه: أرز مطحون خاص بالأطفال وخالي من مادة الغلوتين. خضراوات مسلوقة جيداً ومهروسة مثل: جزر، كوسا، بطاطا. فاكهة ناضجة مغسولة مقشرة ومهروسة، مثل: تفاح، موز، أجاص، دراق، ويفضل سلق التفاح والأجاص والدراق في البداية. تذكري: - إبدأي بتقديم كميات قليلة جداً من الطعام. - جربي كل نوع على حدة حتى يتعود الطفل على التذوق. 1 2015-06-01 20:25:20
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية