ماهي المخاطر المحتملة عند استخدام زيت الزيتون للقلي مع العلم ان من ينص
ماهي المخاطر المحتملة عند استخدام زيت الزيتون للقلي مع العلم ان هناك من ينصح به؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد له مخاطر بل هو مفيد و لكن باعتدال 4 2015-05-28 12:36:20
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية