ماهي فوائد البصل؟
إجابات الأطباء على السؤال
يحتوي علي كمية كبيرة من مضادات الأكسدة ،ويحتوي ايضا على كمية كبيرة من فيتامين (C)، كما يحتوي على الالياف الغذائية وحمض الفوليك. اضافة الى ذلك، يحتوي البصل ايضا على الحديد، الكالسيوم والبروتينات ذات الجودة العالية. كما انها قليله بالسعرات الحرارية 4 2015-10-17 12:30:04
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية