ماهي فوائد الهليون ( الاسبراجوس ) ؟
إجابات الأطباء على السؤال
مدر للبول و يعالج احتباس السوائل و ينشط عمل الكبد و ينظم امتصاص السكر بالجسم و يعالج حالات الأمساك 0 2015-05-31 19:09:27
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية