ماهي مضار شاي bootea البرطاني وهل صحيح انه يفد كيلو خلال اسبوعين و لاه
السلام عليكم.. ماهي مضار شاي bootea البرطاني وهل صحيح انه يفد 14 كيلو خلال اسبوعين .. وشكرا لاهتمامكم.
إجابات الأطباء على السؤال
اختى العزيزه...هذه معلومات كاذبه..ولا يوجد علاج يستطيع تخسيس هذا الوزن فى هذه المده القصيره.....ولو وجد سوف يصيب مستعمله بالفشل الكلوى نظرا لزياده تكسير الدهون والبروتين بمعدل اعلى من اضعاف الطبيعى....النصيحه عدم استخدام اللا الادويه المتوافق عليها وبوصفه طبيه 2 2015-04-05 03:14:14
الصيدلاني محمود كمال
صيدلاني