متي تبدا اضرار القهوه و الشاي و النيسكافيه ؟ اي ما هو اقصي عدد مرات الشرب يوميا .. انا 18 سنه
إجابات الأطباء على السؤال
كمنبهات فهي تعمل عمل الادمان ,لذا يجب تناول كأسان (500مل) منها جميعا, الامر الاخر انها مدرة للبول وتؤثر على عمل الكلى وخصوصا في عمرك. 0 2016-05-05 22:51:50
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية