محتاجه نظام غذائي لتخسيس الوزن طوليوزني
محتاجه نظام غذائي لتخسيس الوزن,عمري32,طولي159,وزني 70
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي هو 53 -56 كغ أنصحك بممارسة تمارين رياضية بشكل منتظم لمدة ساعة يوميا على الأقل، بالنسبة للطعام ينصح بتقليل كمية النشويات المتناولة والدهون والحلويات بشكل رئيسي. حذاري من تقليل كمية الأكل بشكل كبير حتى لا يقل معدل الحرق في جسمك تناولي وجبات متعددة صغيرة على طول اليوم واشربي الكثير من الماء. قللي قدر الإمكان من الأطعمة الدهنية التي تحتوي على السمن والزبدة، تجنبي تناول العصائر والكوكتيلات والحلويات والعجائن والمخبوزات وركزي على تناول الخضار والفواكه وحددي لنفسك كمية الطعام ( خصوصا الخبز والأرز والمعكرونة) عند كل وجبة ولا تتجاوزيها . وتذكري أن عملية فقدان الوزن الصحيحة تحتاج الى الصبر 2 2014-01-14 03:28:57
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية