انا وزني وطوليوبدي اضعف
مرحبا انا عمري 17 وزني 98وطولي169وبدي اضعف
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعة أخصائي تغذية لعمل برنامج غذائي مناسب لاحتياجك مع ضرورة ممارسة الرياضة وشرب كمية كافية من الماء. 0 2018-05-19 07:16:50
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية