انامصاب بلسكري ان اتناول الجزر بشكل يومي
مرحبا. أنامصاب بلسكري هل يمكن أن أتناول الجزر بشكل يومي
إجابات الأطباء على السؤال
جزرة واحدة لا بأس بها لمريض السكري 1 2016-01-11 03:34:59
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية
جزرة واحدة لا بأس بها لمريض السكري