مركب التنحيف slim pro من ناحية الفعالية والتاثير الجانبي
السلام عليكم سؤالي حول مركب التنحيف slim24 pro من ناحية الفعالية والتأثير الجانبي
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بالابتعاد عن مركبات وادوية التنحيف لان كلها لها اثار سلبية على الجسم وانصحك باتباع نظام غذائي باشراف اخصائي تغذية وممارسة التمارين الرياضية لتخفيف الوزن. 2 2014-12-08 21:11:29
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية