مشروب تانج فعلا مفيد و يروي العطش؟
إجابات الأطباء على السؤال
أكثر عصائر ينصح بها للتروية هي العصائر الطبيعية المحضرة منزليا مع الاخد بعين الاعتبار ان العصائر الجاهزة تحتوي على السكر والمواد الحافظة بالاضافةللالوان الاصطناعية والنكهات الصناعية . وافضل مشروب على الاطلاق لتروية العطش هو الماء 2 2014-05-04 11:30:39
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية