مشكلتي النحافة قد ما اكل ما اسمن يسمن وجهي بس جسمي ابداا وزني الطول حت
مشكلتي النحافة قد ما اكل ما اسمن يسمن وجهي بس جسمي ابداا عمري 18وزني 38_40 الطول 156 حتى ان جسمي ما يفرق عن الولد
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك اللجوء للمكملات الغذائية مثل الEnsure عندما تكون النحافة شديدة، ولكن قبلها يمكنك المحاولة بتقسيم وجباتك الى 5 او 6 وجبات يوميا ، وخلال هذه الوجبات التركيز على الغذاء العالي بالسعرات مثل المكسرات، زيت الزيتون، التمر،العسل والمربيات، الطحينية والسمسم وبذور اليقطين، العصائر، الافوكادو والمانجا وغيرها من الطعام الصحي العالي بالسعرات والمفضل لديك، بالاضافة لتناول مشتقات الحليب كاملة الدسم واللحوم، وان شاء الله تؤدي لزيادة الوزن. 1 2016-02-23 19:33:53
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
انا نحيفه واكل كثيؤ ولا اسمن و لكن ليست هذه المشكله لانها تعجبني و لكن الذي لا يعجبني هو وجهي كل ما اكل وجهي يسمن وانا اريد ان ينقص وجهي من الدهون ماذا افعل ملحوظه: انا حرقي عالي