مشكلتي تناولت العشاء البارحة و ت من الاكل والاكل كان دسما ثم شربت كاس
السلام عليكم مشكلتي تناولت العشاء البارحة واكثرت من الاكل والاكل كان دسما ثم شربت كاس من ماء الليمون ونمت وصحيت مع الم في البطن واستفراغ مع العلم ان البارحه كان الجو بارد
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاج لعمل موجات صوتية على البطن لتتأكد من عدم إصابتك بالتهاب حصوي في المرارة.. 0 2016-02-20 16:16:12
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية