ممكن اعرف احتياجي من السعرات الحرارية ذكر 16 سنة 177 سنتيمتر 65 كيلوغرام متوسط 5200 خطوة فاليوم وكنت استهلك 1700 سعرة في الست اشهر الماضية
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاج علي الأقل 2100سعر 0 2019-02-17 19:11:23
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
تحتاج علي الأقل 2100سعر
1700 غير كافي يلزمك زياده تقريبا 5 كيلو غرام 0 2019-02-12 18:25:01
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
اذا بدك تحافظ على وزنك 2000 سعره حرارية لليوم 0 2019-02-12 18:24:23
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية