مرض الانيميا نحافه وعدم تناسب الوزن مع الطول وثبات الوزن ماالحل
نحافه وعدم توافق الطول مع الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من متابعة طبيب باطنى لعمل فحوصات طبية وعلاج الانيميا المتابعه معي اخصائي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب وصولا للوزن المناسب 0 2020-04-29 22:13:01
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية