نظام صحي لقوة الجسم والعقل
إجابات الأطباء على السؤال
تناول هذه الاغذية اللبن،العسل،البلح،المانجو،الاغذيةالمصنوعة من الحبوب الكاملة ، البرتقال،القريب فروت،الزبادي،الرمان،البروكلي ،السبانخ،الثوم،البصل، وتناول سمك السلمون والسردين والرنجة والموز والمكسرات والتوت والفراولة والشوكولاته واشرب كميه كافية من الماء والاقلال من تناول القهوة والشاي مع الابتعاد عن التدخين وممارسة الرياضة والنوم لساعات كافية والاقلال من تناول السكريات والدهون المشبعه والحفاظ علي الوزن المثالي والنظافة الشخصية الجيدة والتهوية الجيدة 0 2015-09-15 02:29:36
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية