ني ان اشرب العصير الطبيعي على الريق او يجب ان اشرب الماء قبل
هل يمكنني أن أشرب العصير الطبيعي على الريق ؟ أو يجب أن أشرب الماء قبل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يمكنك .. ولكن شرب الماء على الريق له فوائد افضل 0 2015-11-05 10:12:04
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية