هااي انا و طولي ووزني بطني ضعيف بس من تحت ناصحه شو بتنصحوني
هااي انا عمري 19و طولي 150 ووزني 52 .. بطني ضعيف .. بس من تحت ناصحه،شو بتنصحوني
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة، مثل ركوب الدراجة و الركض و صعود الدرج 0 2016-03-12 21:59:10
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية