هل ادوية لفتح الشهية لملاحظتي ان وزني يزيد اذا اكلت بشكل طبيعي لكن لا
هل هناك ادوية لفتح الشهية لملاحظتي ان وزني يزيد اذا اكلت بشكل طبيعي لكن لا استطيع في الغالب ماذا افعل انا على هذه الحالة من 3 سنين
إجابات الأطباء على السؤال
حاولي انت تذهبي الى النادي الرياضي، فالتمارين الرياضية تشعرك بالجوع و رغبة بالاكل، و احملي الاوزان لتزيدي من حجم العضلات و تحت اشراف مدربة طبعا، و زيدي من الوجبات و عدد تكرارها 0 2016-03-13 09:29:58
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية