هل ادويه فعاله جدا لحرق الدهون و زيادة معدل الحرق فقط على سبيل المساعد
هل هناك ادويه فعاله جدا لحرق الدهون و زيادة معدل الحرق فقط على سبيل المساعده فقط كعامل مساعد لانى مجهده جدا مع العلم بانى امارس الرياضه بشكل منتظم جدا و المشى لفترات كبيره و اتبع منذ فترات طويله انظمه غذائيه صحيه انما بدون جدوى لان معدل حرق الدهون بجسمى منخفض جدا و دائما اعود و بفرق كبير و ملحوظ بزيادة وزنى و نتيجه لذلك هناك ترهلات بجسمى لا تنزل بالرجيم و الرياضه و متكتله فى اماكن معينه دون الاخرى و خاصة فى منظقة الظهر
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بعمل جلسات خاصة عند طبيب جلدية مختص , فهنالك من الاجهزة المتوفرة لحل مثل هذه المشاكل . 2 2013-01-03 17:07:46
الصيدلاني جيهان محمود ابوفرج
صيدلاني